24 يونيو 2026
منوعة
8 مشاهدة
أعلنت مديرية بلدية الناصرية عن إطلاق خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام.
وقال مدير بلدية الناصرية المهندس محمد جبار لإذاعتنا أن الخطة انطلقت بإشراف ميداني مباشر من قبله وجرى فيها استنفار جميع الطاقات البشرية والآلية المتاحة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين المارين بالمحافظة صوب مدينة كربلاء المقدسة".
البحث
مقالات ذات صلة
مشاهد الحزن تخيم على العاصمة بغداد بالتزامن مع ذكرى فاجعة ال...
منوعة
منذ 6 ساعات
مدينة الفضلية في ذي قار ترفع راية الحزن إيذاناً ببدء العزاء...
منوعة
منذ 5 أيام