كشف المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي عن موافقة منظمة أوبك بإعادة حصة العراق التصديرية من النفط الخام على ماكنت عليه سابقا.
وأوضح الركابي لإذاعتنا أن الحكومة الاتحادية تؤكد أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية بما ينسجم مع أوضاع الدول الأعضاء والاتفاقات والتفاهمات المعتمدة، مبينا أن منظمة أوبك والدول المتحالفة معها استجابت لهذا التوجه من خلال إطلاق عملية لتقييم الطاقة الإنتاجية المستدامة للدول الأعضاء بمشاركة فاعلة من العراق".
15.mp3 (284.11 KB)