العتبة العلوية تسهم بتزويد المراقد المقدسة والدوائر الحكومية بالعجلات التي تعمل بالطاقة النظيفة

63629-0610202114493860c1fc52a8706.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-06-10 14:49:38 | عدد الزيارات:150

أعلن قسم صناعة الآليات في العتبة العلوية المقدسة عن استمراره بتصنيع العجلات التي تعمل بالطاقة النظيفة بعد ان أثبتت نجاحها في مختلف ميادين العمل والإقبال على اقتنائها لتقديم الخدمات للعتبات المقدسة والمؤسسات والدوائر الحكومية.

وقال رئيس القسم المهندس ثائر حميد محمد، لـمركز الخبري:"   ان بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لتطوير الإنتاج وتحسينه تستمر كوادرنا بأعمال تصنيع عجلات الشحن التي تعمل بالطاقة النظيفة، وذلك عبر برنامج التصنيع المتضمن إنتاج عجلات تعمل بالطاقة الكهربائية تستخدم لنقل الزائرين وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والجنائز من والى الحرم الطاهر.

واكد حميد، " ان المشروع حقق الاكتفاء الذاتي للعتبة العلوية حيث تم تصنيع عجلات حمل خاصة بنقل الجنائز وأخرى للأحمال الثقيلة بالإضافة إلى تصنيع عجلات نقل المرضى والحالات الطارئة من محيط الصحن المطهر إلى المفارز الطبية التابعة إلى العتبة المقدسة، فضلا عن عجلات الإسعاف الطارئ حيث تم إنتاج عجلات بمواصفات خاصة تحتوي على سرير لنقل الحالة الطارئة وأدوات الإسعاف الأولية وقنينة أوكسجين ".

وبين، ان" تم عرض العديد من العجلات التي تم تصنيعها في المعرض الخاص بالعتبة العلوية في منطقة الحولي ونالت قبول واستحسان العديد من المرتادين وبِيعَ عدد منها الى المزارات الخاصة وحققت الهدف المنشود من تصنيعها.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد