بالصور.. العتبة الحسينية تباشر بحملة تنظيف واسعة بعد الانتهاء من مراسم زيارة عرفة المباركة

64296-0721202118471660f841845dae9.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-07-21 18:47:16 | عدد الزيارات:116

باشرت كوادر الشعبة الخدمية وشعبة الآليات التابعة لقسم رعاية وحماية الصحن الخارجي ومداخله بحملة تنظيف وغسل واسعة بعد الانتهاء مراسيم زيارة عرفة المباركة .

وان هذه الحملة شملت صحن العقيلة زينب (عليها السلام) وشارع الشهداء ومنطقة بين الحرمين الشريفين والحائر الحسيني والشوارع المحيطة بعد مراسيم زيارة عرفة حيث شارك أكثر عدد من المتطوعين مع منتسبي شعبة الخدمية التابع للعتبة الحسينية المقدسة وتم توزيعهم على أماكن مختلفة من المدينة على شكل مجموعات لرفع أكبر عدد من النفايات.

هذا وتم تقسيم العمل على المنتسبين والمتطوعين على شكل مجاميع وتتكون كل مجموعة من (6- 10) وعلى وجبتين صباحي ومسائي لتنظيف المدينة المقدسة وإظهار جماليتها لأن كربلاء المقدسة تستقبل الآلاف من الزائرين يوميا من مختلف الجنسيات والقوميات.

و شاركت في حملة التنظيف عدة آليات وكابسات حديثة تابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتنسيق مع مديرية بلدية محافظة كربلاء بحسب الخطة الموضوعة وتم توزيع عدد من حاويات النفايات كبيرة الحجم على المواكب الحسينية داخل المدينة ضمن حملة التنظيف الخاصة بزيارة عرفة .

وتعبر هذه المبادرة عن مدى الاهتمام الذي توليه الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بالجانب الخدمي وحرصها على إظهار مدينة كربلاء المقدسة بما يليق ومكانتها الحضارية والدينية.

تصوير: محمد الخفاجي

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد