العتبة الحسنية المقدسة تفتتح معمل أعلاف كربلاء

66990-0114202212482361e146e7f13e5.jpg

تاريخ الاضافة: 2022-01-14 12:48:23 | عدد الزيارات:119

ماجد حميد: اذاعة الروضة الحسينية
دعما منها لمشاريع التنمية الحيوانية في البلاد وبحضور متوليها الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي افتتحت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة مشروع معمل اعلاف كربلاء.. المعمل وبحسب القائمين عليه بمساحة أثنين وثلاثون دونم قامت بتنفيذه مجموعة من الشركات المحلية والاجنبية لمدة ثلاث سنوات حيث يشتمل على مساحات كبيرة للسايلوات وقاعات ادارية وخدمية ومخزن ..الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي يتحدث.

من جهته بين مدير معمل اعلاف كربلاء زكي المنكوشي لاذاعتنا، ان الطاقة الانتاجية للمعمل تبلغ اكثر من ثلاثين طن بالساعة لانتاج اعلاف للمواشي والدواجن والاسماك، مؤكدا الحصول على اجازة الاستيراد الخاصة بالمواد الاولية من دولتي الارجنتين والبرازيل.
محافظ كربلاء نصيف الخطابي وفي كلمة له في حفل افتتاح المعمل اكد، دعم الحكومة المحلية لهكذا مشاريع استراتيجية تهدف الى المساهمة في الامن الغذائي للبلاد والمحافظة.
ويؤكد مسؤولون في العتبة الحسينية المقدسة وجود خطط استراتيجية للتوسعة في معمل اعلاف كربلاء من خلال انشاء خطوط انتاجية جديدة اضافة الى تحقيق التكامل الاقتصادي له من خلال تنفيذ مشروعي تربية الابقار ومعمل انتاج الالبان في السنوات القادمة"استمع . . .

تصوير / مرتضى الاسدي

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد