ثقافية
المرور العامة تحدد عقوبات لمن يستخدم الهاتف الجوال اثناء القيادة ولمن لا يرتدي حزام الامان
اكد مدير دائرة المرور العامة اللواء زهير عبادة وجود غرامة مالية تصل الى 100 ألف دينار لمن يستخدم الهاتف خلال القيادة و50 الف دينار لمن لا ير...