العتبة الحسينية تشارك بتقديم الخدمات للزوار الوافدين الى سامراء لاحياء ذكرى استشهاد الامام الهادي عليه السلام (صوت)

5d1c5379ba586.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2144

 

 

 

     سيرت العتبة الحسينية المقدسة وفدا خدميا وامنيا الى مدينة سامراء للمشاركة في تقديم الخدمات المتنوعة لزائري الامامين العسكرين عليها السلام الوافدين الى المدينة لاحياء ذكرى استشهاد الامام علي الهادي عليه السلام التي تصادف في الثالث من شهر رجب الاصب.

وقال محمد ابو دكة مسؤول وفد العتبة الحسينية في اتصال اجراه مع اذاعتنا، \انه تم تسير عدد من الاليات الخدمية ونصب العديد من المنشأت الصحية المتنقلة في الطرق القريبة والمؤدية الى العتبة العسكرية المقدسة فضلا عن جلب مفرزة طبية محملة بالادوية والمستلزمات الصحية وشراء كميات اضافية منها\.

واوضح ابو دكة لاذاعتنا \سيتم ايضا نشر عدد من العجلات الكبيرة لنقل الزائرين من اماكن القطع الى مناطق قريبة لحرم الامامين العسكريين عليهما السلام بعد الاتفاق مع الجهات الامنية المتواجدة هناك، اضافة الى نشر عدد من العناصر الامنية واجهزة كشف المتفجرات من قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة للمساهمة في حفظ الامن والنظام هناك\.

واضاف مسؤول وفد العتبة الحسينية المقدسة \انه تم تجهيز مضيف العتبة العسكرية المطهرة بكميات كبيرة من لحوم الدجاج من قسم المضيف التابع للعتبة الحسينية المقدسة مبينا \جلب(4000)بطانية لتوزيعها على الزائرين وان هذه الخدمات ستستمر الغاية انتهاء مراسيم استشهاد الامام علي الهادي عليه السلام\.

 تجدر الاشارة الى ان العتبة الحسينية المقدسة ومنذ سنوات  تشارك بوفد خدمي وامني كبير اثناء الزيارات المليونية للائمة الاطهار عليهم السلام التي تشهدها  العتبات المقدسة في البلاد.

ماجد حميد

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد