ندوة قرآنية برعاية العتبة الحسينية لطلبة علوم القرآن في جامعة كركوك

5d1b945fee760.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1859

 

اذاعة الروضة/ كربلاء

اقامت العتبة الحسينية المقدسة، ندوة قرآنية في جامعة كركوك، تهدف بالإرتقاء بالمستوى العلمي والثقافي لطلبة الجامعات، وذلك بالتنسيق مع الجامعة.

وذكر بيان للعتبة الحسينية، ان "تنفيذاً لمشروع أنوار حسينية لشعبة المدارس الدينية في قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، والمتضمن التنسيق مع جامعة كركوك للإرتقاء بالمستوى العلمي والثقافي لطلبة الجامعات، اقيمت ندوة قرآنية لطلبة قسم علوم القرآن التابع لكلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة كركوك.

 واضاف البيان، "وقد ألقى فيها علي الخفاجي الذي يمارس نشاطه القرآني في شعبة المدارس، محاضرة في التلاوة القرآنية لطلبة قسم علوم القرآن التابع لكلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة كركوك.

واشار  الى، انه "حضر الندوة طلبة القسم ونخبة من الأساتذة المختصين، وتم الإستماع إلى المحاضرة ومناقشة أهم المسائل في هذا العلم، أبدى فيها المشاركون رغبتهم الشديدة في الاستزادة من المعلومات إضافة إلى ما موجود في مناهجهم المقررة".

واكد البيان، ان الطلبة طالبوا الإستمرار في إلقاء محاضرات أخرى أيام إقامته، كما عبرت عمادة الكلية وقسمها علوم القرآن عن أهمية برامج الاستضافة للمختصين للإستفادة منهم وفتح باب النقاش في كافة الفنون والمعارف للإرتقاء بالمستوى العلمي للطلبة".

يذكر أن رئاسة الجامعة أكدت مجدداً على ضرورة الإستمرار في هذه البرامج والإسراع في إقامة الأسبوع الثقافي المشترك بين الجامعة والعتبة الحسينية الذي كان ضمن مقترحات مشروع (أنوار حسينية). انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد