عصابات داعش الارهابية بنينوى بدأوا بتصنيف الاهالي لأربعة اقسام وذلك لتحديد العقوبة التي ستسري عليهم

5d10f4649f488.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1496

14061514IRHAB.jpg

     كشفت مصادر مطلعة من محافظة نينوى ان زمر داعش الأرهابية بدأوا بتصنيف الأهالي الى اربعة اقسام وذلك لتحديد العقوبة التي ستسري عليهم. المصادر اوضحت ان التصنيف توزع على "مناصرين لداعش" و"بعثيين مناصرين لمنهجهم" و"صوفيين واصحاب الطريقة" و"المكون المدني غير الملتزم بأحكام الشريعة", مبينة ان على كل هذه المجموعات ان تتبع الأحكام والتعليمات المحددة والالتزام بها وبعكسه يتم اتخاذ عقوبة حازمة بحق المخالفين. واضافت المصادر ان من ضمن العقوبات التي ستنفذ على تلك المجموعات هي "الجلد والحبس والتهجير ومصادرة الاموال والممتلكات ومن ثم القتل والتمثيل بالجثث. يذكر ان زمر داعش الأرهابية بدأت جرائمها بقتل الشيعة وتهجيرهم وفجرت اماكن العبادة والمراقد التي يتعبدون فيها, ومن ثم توجهت نحو الشبك وصادرت اراضيهم ومواشيهم ودورهم وفي الايام الماضية استفردت بالمسيحيين وصادرت ممتلكاتهم وهجرتهم وسلبت اموالهم وممتلكاتهم. من جانب آخر أعلن مجلس شيوخ عشائر نينوى، عن قيام عصابات داعش الإرهابية باستقطاع نسبة 50% من رواتب الموظفين الحكوميين في الموصل، بعد أن ترسل لهم عن طريق الحكومة.

وقال الشيخ عمر النقيب أحد شيوخ العشائر في تصريح صحفي إن أحد موظفي دائرة تربية نينوى، ابلغ مجلس شيوخ العشائر، أن الدواعش يقومون بسرقة رواتب الموظفين لتمويل عملياتهم الإرهابية في الموصل، عن طريق استقطاع 50% من رواتب موظفي الدوائر الحكومية في المدينة.

 هذا وقد سيطرت عصابات داعش الإرهابية على الدوائر الحكومية والخدمية في مدينة الموصل وسرقت الأموال بعد أن دمرت أغلب المباني والممتلكات العامة في هذه المدينة. من جانبه أكد عضو تجمع الشبك الديمقراطي قصي عباس أن  الإرهابيين صادروا جميع موجودات دور المواطنين الشبك في 11 قرية تابعة للموصل اضافة الى المئات من الأغنام بعد أجبار ساكنيها على النزوح.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد