السيد الصافي يدعو الحكومة لزيادة الاهتمام بجميع المقاتلين والاعتماد على الكفاءات العراقية في بناء بلدهم (صوت)

5d11e1d32e786.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1701

12083622SAIEED-ALSAFFI.jpg

     اعرب ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف، اعرب عن شكره لله سبحانه وتعالى على الانتصارات التي تحققت على ايدي قواتنا الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر. مؤكدا على ضرورة التلاحم ورص الصفوف لدحر الاعداء وافشال مخططاتهم الطائفية في تمزيق النسيج الاجتماعي للبلاد. مشيرا الى ان الجيش العراقي والمتطوعين انما يدافعون عن وطنهم وحماية هويته واستقلاله وسيادته" استمع . . . .

 

 كما اضاف سماحته بأن هذه الانتصارات والبطولات للدفاع عن بلدنا تُحتِّم على الدولة ان تزيد الاهتمام والرعاية لجميع الاخوة المقاتلين وتبذل قصارى جهدها من اجل رفع مستوى الاداء والحفاظ على المكتسبات التي تحصل من خلال قنواتها ومؤسساتها، كما ذكر سماحته ان هناك حالات ليست بالقليلة في تأخُر مستحقات الاخوة المقاتلين، داعيا الدولة ان توجه عنايتها للذين يحافظون على البلد بدمائهم ، وان تهتم بعوائل الشهداء الذين فقدوا اعزتهم" استمع . . . .


وجدد ممثل المرجعية الدينية على ضرورة الاهتمام والاعتماد على الكفاءات العراقية وفي جميع الاختصاصات، حيث سعى كثير من الاخوة اصحاب الكفاءات الى المساهمة في بناء بلدهم وخصوصا الاخوة الذين حملوا شهادات عليا من دول متقدمة لكنهم واجهوا بعض المشاكل الحقيقية في مسألة معادلة الشهادة. مطالبا الجهات المختصة بالسعي لجذبهم" استمع . . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد