المتحدث الامني باسم الحشد الشعبي يكشف عن امتلاك الحشد وثائق تؤكد قيام كيان داعش بـ90% من عمليات السرقة وحرق المنازل بتكريت (صوت)

5d11e46982fa7.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1296

15012726AMNEYA.jpg

      كشف المتحدث الامني باسم هيئة الحشد الشعبي يوسف الكلابي عن امتلاك الحشد وثائق تؤكد قيام كيان داعش الارهابي بـ90% من عمليات السرقة وحرق المنازل في مدينة تكريت، مشيرا الى ان الحشد لديه مديرية خاصة تقوم بمحاربة ومنع حالات سرقة او اعتداء على املاك المواطنين في المناطق المحررة..وقال الكلابي ان البعض من السياسيين المتصيدين والفضائيات المغرضة، تقوم بحملة منظمة من اجل تشويه سمعة الحشد الشعبي..من جهته أكد النائب عن ائتلاف الوطنية كاظم الشمري ان بعض المندسين يرتدون زي الحشد الشعبي يقومون بالحرق والسلب في مدينة تكريت ، مشيرا الى ان هذه الاعمال لايمكن ان تحسب على ابناء الحشد الشعبي ..واوضح في تصريح لوكالة كل العراق الاخبارية ان الحرق والسلب هو اسلوب من اساليب عصابات داعش الارهابية لانها تمتلك امكانيات وهذه واحدة من اساليبها لخطف فرحة الانتصار ولاعطاء رسالة لسكان المناطق غير المحررة القبول بوجودها افضل من مجيئ القوات الامنية والحشد الشعبي" استمع . . . .

 وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي ابلغ السلطة القضائية بتشكيله لجنة لملاحقة المتورطين بعمليات السلب والحرق في تكريت مركز محافظة صلاح الدين. فيما أمر القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء حيدر العبادي باخراج قوات الحشد الشعبي من مدينة تكريت وتسليم الملف الامني فيها للقوات الامنية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد