المرجعية الدينية العليا تشيد بالتقدم الامني في الانبار وتحث على الاسراع في كشف ملفات كبار المفسدين(صوت)

5d11fb7644295.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:958

15103718Q.jpg

    اشاد ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة الجمعة في الصحن الحسيني الشريف اشاد بالانتصارات المتحققة على ايدي القوات الامنية ومن يساندهم من المتطوعين وابناء العشائر وهم يواصلون منازلة الارهابيين في مختلف الجبهات،موضحا ان الايام الاخيرة كان لهم تقدم ملحوظ في محافظة الانبار وتمكنوا من تحرير بعض المناطق المهمة سائلا الله تعالى ان يمنحهم مزيداً من القوة والصبر والثبات وينصرهم على اعدائهم ويغفر لشهدائهم ويمن على جرحاهم بالشفاء والعافية"استمع . . .

 

وجدد سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي دعوته الى الحكومة العراقية باتخاذ اجراءات اقتصادية ومالية وتنموية حقيقة وضمن افق زمني واضح من اجل ان يمر العراق من الاوضاع المالية الصعبة التي يمر بها العراق وتوقعات الخبراء بعدم تحسن الواردات المالية للبلد في المستقبل القريب والذي ينذر بمشاكل جدية للموازنة العامة للسنين القادمة " استمع . . . .


ودعا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في ختام خطبته " القوى السياسية المشاركة في السلطة ان تولي اهتمامها بمتابعة العملية الاصلاحية والمضي فيها قدماً وعدم محاولة خلق الموانع والعوائق امامها، وعدم التغطية على أي شخص مهما كان موقعه ومكانته من المحاسبة والملاحقة القضائية، والابتعاد عن المهاترات الاعلامية وتوجيه الاتهامات غير المستندة الى ادلة واضحة عبر وسائل الاعلام"استمع. . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد