المرجعية الدينية العليا تدعو لتوفير احتياجات القوات الامنية وتهيب بالمواطنين تقديم المساعدات للنازحين (صوت)

5d11fd4034e20.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:981

151034191.jpg

 

   اشاد ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة السيد احمد الصافي خلال خطبة الجمعة في الصحن الحسيني المطهر بالانتصارات التي تحققت على ايدي القوات الامنية والمتطوعين وابناء العشائر الغيارى في المعارك الاخيرة. داعيا المسؤولين ومن مختلف مواقعهم ضرورة اسخلاص العبر والدروس للاستفادة منها في المعارك القادمة وشدد سماحته على اهمية توفير كل الامكانات والتسهيلات المتاحة للقوات الامنية وتقديم احتياجاتهم على سائر الاحتياجات" واضاف قائلا . . . .

 

 

واكد سماحة السيد الصافي على ان من اهم واجبات الحكومة المركزية والحكومات المحلية ضرورة استغلال نعم الله سبحانه وتعالى على هذا البلد في سبيل خدمة المواطنين. وبين سماحته ان الحكومة ان لم تقم بواجبها في هذا المجال فقد تتحول النعمة الى نقمة كما حصل في الايام الاخيرة بالنسبة لمياه الامطار  ومما قاله في هذا الصدد " استمع . . . .


  واختتم سماحة السيد الصافي خطبته بمعانات النازحين ومايعانونه هذه الايام بعد هطول كميات كبيرة من الامطار على مخيماتهم ومايعانونه من اوضاع مأساوي لا تطاق , واكد سماحته ان مسؤولية هؤلاء الاعزة تقع على عاتقنا جميعا . واهاب سماحته بالمواطنين الكرام ان يهبوا لنجدتهم وتقديم يد العون لهم كل حسب مايستطيع " واضاف قائلا  . . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد