المرجعية الدينية العليا تدعو القوى السياسية الى ترك الخلافات وتحث الزائرين الى عدم الترويج للجهات التي ينتمون اليها (صوت)

5d11ffaa1c7f4.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1077

1511561111111111111.jpg

    دعا ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة السيد احمد الصافي في خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني المطهر دعا الاطراف السياسية الى توحيد الخطاب والمواقف في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها بلدنا العراق والمنطقة برمتها وهي تواجه الارهاب الداعشي . ودعا سماحته الى المزيد من التكاتف والتنسيق بين جميع الاطراف المساهمة في محاربة الارهابيين والقضاء عليه "استمع . . . .

 

كما دعا سماحة السيد احمد الصافي المقاتلين الذين يقفون عند السواتر الامامية ويخوضون حربا ضروسا مع الارهابيين والذين يرابطون في الاراضي المحررة ان لا يتركو مواقعهم للتوجه للزيارة. مؤكدا ان بقاء المقاتلين في مواقعهم سيحضون بثواب اكبر هو ثواب الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات "واضاف قائلاً . . . .


وحث سماحة السيد الصافي في ختام خطبته الزائرين على ضرورة اجتناب مايثير الفرقة والاختلاف في صفوف المؤمنين وعدم استغلال هذه المناسبة الحزينة للترويج للجهات التي ينتمون اليها دينية كانت او سياسية او غيرهما. واكد سماحته ان الاهم من ذلك هو الابتعاد عن بعض الممارسات المستحدثة التي لاتنسجم مع قدسية هذه المناسبة الحزينة واضاف سماحته "قائلاً . . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد