ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء يشكر كل من ساهم بانجاح زيارة الاربعين ويؤكد ان أرادة الشعب العراقي قادرة على تخليص البلد من الفاسدين (صوت)


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1081

15123117566181146be881.jpg

أشاد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بجهود القوات الامنية التي امنت زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام بعد دخول اعداد كبيرة من الزائرين. وقدم سماحته الشكر لكل من ساهم في انجاح الزيارة لاسيما فضلاء الحوزة العلمية والمتطوعين وكذلك الاجهزة الامنية والاستخباراتية التي تمكنت من الوصول الى الارهابيين قبل تنفيذهم جرائمهم ضد الزائرين" استمع . . . . .

 

 سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي أكد ان الارادة الصلبة والقوية للشعب العراقي التي تحدت الارهاب واستطاعت ان تتزايد اعدادها بفضل حبها للامام الحسين عليه السلام لهي قادرة على دحر الارهاب الداعشي بتفاني ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي البطل وابناء العشائر الغيارى" استمع . . . . .


وتابع سماحته خطبته قائلا "ان من المؤكد ان الارادة الصلبة والعزيمة الراسخة ستكون العامل الاساس لغلبة وانتصار الشعب العراقي في معركة الاصلاح واقامة الحكم الرشيد وتخليص البلد من مجاميع الفاسدين الذين جعلوا العراق مسندا لنزواتهم واطماعهم" استمع . . . . .


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد