المرجعية الدينية العليا تدعو لإبعاد الأذى عن المدنيين وحمايتهم في الرمادي وتدين اختطاف الصيادين القطريين وتطالب باطلاق سراحهم (صوت)

5d120290d3474.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1170

151236033.jpg

        شددت المرجعية الدينية العليا على اهمية استعادة جميع الاراضي من داعش ، واعادة اعمار المناطق السكنية ، واعادة النازحين ، ويجب ان تشكل اولوية كبرى لدى الجميع. وقال ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة السيد احمد الصافي في خطبة صلاة الجمعة في الصحن الحسيني الشريف خلال الايام الماضية حصل تقدم كبير في تحرير العديد من المناطق التي كانت ترزح تحت سطوة الارهابيين وذلك بفضل جهود القوات الامنية العراقية من الجيش والشرطة والمتطوعين وابناء العشائر "استمع . . . .

 

ودعا سماحة السيد الصافي القوات الامنية الى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الممكنة لابعاد الاذى عن الاهالي الابرياء وحمايتهم من المخاطر التي يواجهونها. نرفع أكف الضراعة الى الله تعالى ان يمن على قواتنا البطلة بالنصر المؤزر وان يتغمد شهدائنا بواسع رحمته ويمن على جرحاهم بالشفاء والعافية "استمع . . . .


وقال سماحة السيد الصافي في ختام خطبته انه وفي هذه الظروف الصعبة التي ينشغل فيها قسم كبير من القوات الامنية بمقاتلة داعش وحماية المواطنين من مخاطر الارهابيين الذين لايزالون يستهدفون المدنيين الابرياء بالعبوات الناسفة والسيارات الملغومة نجد ان العصابات الاجرامية وجماعات غير منضطبة تقوم باعمال خطف وسلب وقتل تستهدف المواطنيين والمقمين وتخل بالامن والاستقرار في البلد..تضاف الى هذه الاعمال المصادمات العشائرية المؤسفة التي تشهدها بعض المحافظات بين الحين والاخر مما تذهب ضحيتها ارواح الكثير من الابرياء  "استمع . . . .


 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد