جريح بالحشد الشعبي يستعيد الامل والحياة بعد اعادة الحركة لأطرافه المشلولة


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2638

 

 

     نجح فريق طبي متخصص في مستشفى جراحة الجملة العصبية التابع لدائرة صحة الرصافة ببغداد من إعادة الامل والحياة لاحد جرحى الحشد الشعبي واستعادة الحركة لأطرافه المشلولة الأربعة بعملية جراحية رفع خلالها ورم من الحبل الشوكي العنقي .

اذ اوضح مدير المستشفى أن "استشارية المستشفى استقبلت منتسب بالحشد الشعبي من أهالي بابل يبلغ من العمر ٢٦ عاما يعاني من شلل الأطراف الأربعة وخلل في التوازن" ، مضيفا أن المريض أحيل إلى أخصائي جراحة الجملة العصبية في المستشفى لمتابعة حالته الصحية وإجراء عملية جراحية بعد إكمال الفحوصات اللازمة".

بدوره بين رئيس الفريق الطبي الدكتور علي سعود أن "المريض كان يعاني من شلل الأطراف وخلل في التوازن"، لافتا إلى أن "المريض وبحسب ذويه قد اجريت له عدة عمليات لرفع ورم في الدماغ".

واستدرك أن "العملية الأولى أجريت له في مدينة الطب وعملية أخرى في إيران تلتها عملية ثالثة في الهند ولم يتمكن من السير على ساقيه"، وأوضح أنه "بعد اجراء الفحوصات السريرية تبين وجود ورم في الحبل الشوكي العنقي"، حيث اجريت له عملية جراحية معقدة رفع خلالها الورم وتكللت بالنجاح" ، وأفاد أن "المريض وبعد جلسات علاج طبيعي تمكن من استعادة حركة أطرافه المشلولة والسير على قدميه.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد