المرجعية الدينية العليا تصدر توصيات لزوار الاربعين وترحب بجميع الجهود المبذولة لانجاح زيارة الاربعين

5d18b5ce95233.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:528

    أصدرت المرجعية الدينية العُليا، توصيات عدة الى زوار أربعينية الأمام الحسين عليه السلام" مرحبة بجميع الجهود المبذولة لانجاح تلك الزيارة العظيمة...وقال ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني الشريف في هذه الأيام يتوجه الملايين من محبي وعشاق الامام الحسين {ع} سيراً على الأقدام لزيارة مرقده الطاهر واستلام ضريحه المقدس واننا اذ نرحب بهم نتوجه بالشكر والتقدير العاليين لجميع الذين يساهمون في إحياء هذه الزيارة العظيمة وإنجاحها "استمع. . . .

 

ولفت سماحة الشيخ الكربلائي الى ان "هذا المشي والزيارة والمواكب لها قدسية عند الله تعالى ولابد من اعطائها هذا الحق مبينا ان "الزائر الحقيقي يجب ان يراقب نفسه وسلوكه ولسانه وينتهي عن الغيبة والنميمة والفحش والبهتان والجدال بالباطل "استمع. . . .

 

وشدد سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على عدم ترك زيارة الامام الحسين عليه السلام بعد انتهاء زيارة الاربعين...مبينا ان هناك من الاذكار ما يؤكد على دوام زيارة الامام الحسين عليه السلام خصوصا بزيارة عاشوراء والتوقف عند بعض المفاهيم والمبادى المهمة التي وردت في تلك الزيارة "استمع. . . .



تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد