بالتنسيق مع مركز ميزان .. وفد من دار المسنين بضيافة العتبة الحسينية المقدسة

79076-04022024130336660bd7f8177de.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-04-02 13:03:36 | عدد الزيارات:102

اذاعة الروضة الحسينية/ ايمن الربيعي

    لبى مركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة طلبا من ساكني دار المسنين في محافظة كربلاء المقدسة لزيارة الامام الحسين عليه السلام في ذكرى استشهاد الإمام أمير علي بن ابي طالب صلوات الله وسلامه عليه.

وقال مسؤول العلاقات والمناشدات الانسانية في المركز احمد الشيخ، في تصريح لإذاعة الروضة الحسينية المقدسة، "بعد توجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) بتكفل مركز ميزان بكافة احتياجات ساكني دار المسنين في محافظة كربلاء المقدسة من الناحية الصحية والنفسية والإطلاع على حالتهم بصورة عامة مع اجراء مسح صحي لهم وإجراء الفحص الميداني"، وجه سماحته بتكفل بجميع إجراءتهم الصحية وعلاجاتهم مجانا في جميع المؤسسات والمستشفيات التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي".

وأضاف الشيخ، "بعد اجراء زيارة للدار طلبوا منها تنظيم زيارة للعتبة الحسينية المقدسة بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي (عليه السلام) مع وجبة إفطار في مضيف الامام الحسين (عليه السلام)".

واكد مسؤول العلاقات والمناشدات الانسانية، اننا مستمرين بتلبية احتياجاتهم خلال أيام الشهر رمضان المبارك والأيام الاعتيادية".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد