المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة : خلال عام واحد سيتم انجاز 200 دارا سكنيا خاصة بمنتسبي العتبة المقدسة

80672-07232024094106669f5082a8c06.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-07-23 09:41:06 | عدد الزيارات:94

 

    أعلن ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، انه خلال عام واحد سيتم انجاز (200) دار خاصة بمنتسبي العتبة الحسينية المقدسة ضمن مدينة الوارث السكنية.

وقال سماحته خلال جولته بمشروع مدينة وارث السكنية في محافظة كربلاء أن "إدارة العتبة الحسينية المقدسة حريصة على توفير سكن لائق وملائم لمنتسبيها، وأن هذه الزيارة جاءت بعد وضع خطة لمدة عام لإنجاز (200) دار تكون جاهزة للسكن مع توفير البنى التحية والخدمات العامة من كهرباء وماء وطرق وأرصفة وغير ذلك من الخدمات المتطورة".

وبين سماحته، "واجهنا خلال المدة الماضية بعض الصعوبات والمعوقات التي أدت إلى تأخير تسليم هذا المقدار من الدور، بيد أنه جرى تذليل هذه الصعوبات والمعوقات، وخلال عام من الآن سننجز (200) دار وبعدها سيتم انجاز (200) دار أخرى".

وأضاف سماحته، أن إدارة العتبة الحسينية المقدسة بذلت كل الجهود في سبيل إكمال هذا العدد من الدور السكنية، وهو جزء من (485) دارا ضمن المشروع ويُسلم من يفز بالقرعة دارا ضمن الـ(200) دار".

وأشار إلى أن "هناك جهد هندسي جيد، فضلا عن التعاون بين الأقسام لإيجاد التمويل الكافي لإكمال المشروع بمواصفات تليق بأن يكون هذا المكان مجمع سكني للمنتسبين".

ولفت "أرجو من أبنائنا المنتسبين أن تتضح لهم الصورة، إذ لم يكن هناك أي تلكؤ أو تقصير من الإخوة المسؤولين، بل بالعكس بذلوا جهودا كبيرة من أجل توفير الأموال بصورة أساسية لإنجاز هذا المشروع، لكن هناك بعض الظروف التي حالت دون توفير مقدار كاف من الأموال، أدى إلى التأخير بعض الشي، والآن حلت المشكلة وهناك محضر اجتماع والإخوة التزموا أن يسلم هذا العدد من الدور خلال هذه الفترة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد