اربع حيتان تحيط بعائلة وتثير الرعب


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2179


اذاعة الروضة/ كربلاء
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو مروع لعائلة محاطة بأربعة حيتان، خلال أخذهم نزهة بالقارب، حيث اقترب أحد الحيتان من القارب وأخرج الطعام الذي في معدته عليه، مما أصاب العائلة بالرعب.
وكانت إيلينا سيرا خوسيه، من كولورادو، تبحر في مونتيري هاربور، بكاليفورنيا، عندما فوجئت بظهور حيتان وطيور بجوارهم تتناول الأسماك، حيث كان المشهد هادئا في البداية إلى أن اقترب الحوت من قاربهم.
وصرخت سيرا من شدة خوفها من الحوت، وطلبت من صديقتها ريان نيلسون التي كانت برفقتها إخراجهم فورا من المنطقة، بينما كانت ريان تلتقط مقطع فيديو للحيتان والتي اقتربت من القارب بعد ثوان معدودة.
وقامت الحيتان الأربع بمحاوطة القارب، وقام أحد الحيتان بالخروج من المياه وإخراج ما في معدته على متن القارب، ليظهر برك المياه على سطح القارب.
وصرخت سيرا \نحن بحاجة إلى مغادرة، يا إلهي هل رأيت ما فعله للتو\.
ونشرت سيرا مقطع الفيديو وعلقت عليه \كنت ألتقط صورًا وأشرطة فيديو للحوت الأحدب والفقمة والطيور التي تتغذى على سمك الأنشوجة ذلك الصباح، وكان هناك على الأقل ثلاث زوارق لمشاهدة الحيتان في نفس المنطقة بالإضافة إلى سفن أخرى أصغر تشاهد الحيتان\.
وأضافت \ثم فجأة وجدنا أنفسنا في منتصف الهيجان، ومحاطون بأربعة حيتان على الأقل، كنا في رهبة من كل ذلك، وجاء الحوت تحت قاربنا، كان الفيديو الخاص بي يسجل كل شيء\.
وتابعت \لقد أخرج الحوت كل ما في بطنه على سطح قاربنا، وترك لنا هذا التذكار عليه، قبل أن يعود لاستكمال تناول الأنشوجة وكأنه لم يحدث شيء\.انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد