الديوانية: اطباء وصيادلة ينظمون وقفة احتجاجية لتأخر صرف رواتبهم

5d1b800a417fe.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2476

اذاعة الروضة/ كربلاء

نظم العشرات من الاطباء والصيادلة في الديوانية وقفة احتجاجية داخل المستشفى التعليمي في المحافظة . الوقفة تأتي للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة والتي لم يتم صرفها منذ تعيينهم . الامر الذي يثير ربما تساؤلات حول مدى امكانية استيعاب دفعات اضافية من الخريجين خلال السنوات المقبلة.

 

العشرات من الاطباء والصيادلة المعينين حديثا على ملاك مستشفى الديوانية التعليمي يشكون من عدم صرف رواتبهم .. معاناة دفعتهم لتنظيم وقفة احتجاجية داخل مبنى المستشفى .. الوقفة تهدف للفت النظر نحو مطالبهم التي يقول مصطفى التميمي احد منظمي الاحتجاج ان تحقيقها يمثل ضرورة لديمومة عملهم.

 

الاطباء المحتجون اكدوا انهم لم يتقاضوا اي راتب منذ تعيينهم في شهر نيسان السابق من العام الجاري .. الامر الذي يمثل احباطا لهم امام ما يقدموه من عمل يتجاوز في بعض الاحيان عدد ساعات الدوام الرسمي على حد قولهم.

 

 اربعة اشهر من العمل المجاني وسط غموض يلف الكثير من وعود الحل . امر يثير ربما تساؤلات حول مدى قدرة الحكومة على استيعاب المزيد من الخريجين سنويا وهل سيستمر العمل بنظام التعيين المركزي لخريجي كليات الطب والصيدلة في ظل تحديات والتزامات تفرض توجهات اقتصادية تعتمد تأجيل وتقليص التوضيفات في قطاعات الدولة المختلفة.

صلاح الغزالي/ الديوانية

 

لمزيد من التفاصيل في سياق التقرير التالي:

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد