العتبة العباسية المقدسة تعلن عن نسب انجاز متقدمة في ربط سراديب الصحن العباسي المطهر مع سراديب التوسعة الأخرى

5d1c4feaac441.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2839

اذاعة الروضة/ كربلاء

تواصل الكوادر الهندسية والانشائية في العتبة العباسية المقدسة اعمالها في ربط سراديب الصحن العباسي المطهر مع سراديب التوسعة الأخرى حيث وصلت إلى نسب إلانجاز الى مراحل متقدمة

تشهد أعمال ربط سراديب التوسعة لحرم المولى ابي الفضل العباس عليه السلام مع سردابي الامام الحسين والامام الجواد عليهما السلام الواقعان داخل الصحن العباسي المطهر وصولها الى مراحل متقدمة وقال المهندس ضياء الصائغ مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة لاذاعتنا.

 

اما بخصوص مشروع إكساء صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) بالمرمر فقد اوضح الصائغ انه تمّ تقسيمُ الصحن  المطهر الى عددٍ من المقاطع بعد الانتهاء من كافة أعمال البنى التحتيّة المتكاملة.

 

اكد رئيس قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة المهندس ضياء الصائغ وصول نسبة الانجاز  الفعلية في مشروع باب قبلة العباس عليه السلام قرابة سبعين بالمئة مبينا ان الاعمال المستقبلية ستشهد اضافة باب خشبي كبير بمواصفات معينة.

 

استيعاب الاعداد المتزايدة من الزائرين وخاصة خلال الزيارات المليونية التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة على مدار العام وتوفير كافة الخدمات لهم مع اضفاء جمالية للحرم المطهر لابي الفضل العباس عليه السلام من الغايات التي تنشدها العتبة العباسية المقدسة من مشاريع التوسعة هذه. ماجد حميد معه المزيد من التفاصيل 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد