اتصالات كربلاء تعلن اكمالها صيانة وتأهيل الكيبل الضوئي الذي يربط كربلاء – الحسينية - بغداد (مصور)


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1622

\\


    اعلنت مديرية اتصالات محافظة كربلاء اكمالها تأهيل وصيانة الكيبل الضوئي للمسار الرئيسي الذي يربط كربلاء - بغداد - حسينية والذي يمتد على طول 30 كم.
وتضمن العمل الذي أنجز على عدة مراحل وبالامكانيات الذاتية للدائرة استبدال مقاطع متضررة باطوال تزيد على 300 متر واعادة لحامها للتخلص من ضياع الإشارة في المسار كما تم تأهيل مجسر بوضع أنابيب مغلونة وتثبيتها ونصب منهولات في بداية ونهاية المجسر وبطول 60 متر وكذلك تم عمل قنوات داخل مجمع الحسينية للاستفادة منها في المشاريع المستقبلية مثل مشاريع ( FTTH).
وتحدث المهندس رائد هاشم معاون المدير قائلاً تأتي هذه الحمله تماشياً مع توجيهات الشركة العامة للاتصالات لتوفير سعات انترنيت إضافية حيث تم تخصيص شعيرات عدد(2) على مسار كربلاء-- حسينية لنقل (3sTM1) .
من جانبه أكد المهندس رائد سعد مدير القسم الفني أن إنجاز هذا المشروع يؤمن استمرار عمل مشروع البطاقة الوطنية بلآ توقف ومشروع التترا الخاصه بوزارة الداخلية ومشروع (LTE) الحكومي.
كما أكد المهندس وليد عبد زيد مسؤول شعبة التراسل انه تم إعادة فحص المسار وإعادة ربط ولحام كافة أجزاء المسار المتضرر ليصبح المشروع جاهز لاستقبال طلبات الشركات التي ترغب بزيادة سعاة الانترنيت للموقع بالاضافه إلى إمكانية استقبال طلبات العتبة الحسينية للمشروع الأمني الذي تمت مفاتحة الشركة العامة للاتصالات بشأنه.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد