مضيف الامام الحسين في العتبة الحسينية يوزع اكثر من 800 وجبة افطار خلال شهر رمضان والحصة الاكبر للايتام

5d10cf6320a12.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:9671

12014819MADHEF-ALATABA.jpg

مضيف الامام الحسين في العتبة الحسينية يوزع اكثر من 800 وجبة افطار خلال شهر رمضان والحصة الاكبر للايتام

اعلن مدير مكتب الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة عن استكمال البرنامج الخاص بضيافة المواطنين من مختلف شرائح المجتمع طيلة ايام الشهر الفضيل .
وقال السيد سعد الدين هاشم في نصريح لمراسل اذاعتنا "ان الامانة العامة وبناء على توجيهات امينها العام سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وضعت برنامج افطار يومي شمل جميع شرائح المجتمع، مبينا ان الايتام كانت لهم النسبة الاكبر من عدد الايام المخصصة.
واضاف ان الضيافة شملت شخصيات من وجوه واعيان المدينة المقدسة وممثلي الحوزات الدينية ومسوؤلي الاجهزة الامنية والمؤسسات الخيرية والعتبات المقدسة في عموم العراق ومعتمدي الاحياء السكنية وسكانها والايتام بواقع (2400) يتم مع احد ذويهم والمحافل القرانية ودوائر المدينة والكسبة واصحاب المحلات المجاورة للمرقد الشريف والنقابات والجامعات في المدينة المقدسة وزائري المرقد الشريف ومؤسسة الشهداء ومؤسسة السجناء والاسرة الصحفية في المدينة المقدسة وعناصر الاجهزة الامنية، مبينا ان البرنامج شمل كذلك توزيع وجبات غذائية على الاحياء الفقيرة وذلك عن طريق لجنة اخذت على عاتقتها ايصال المواد الغذائية لدور الفقراء في جميع الاحياء السكنية في المدينة المقدسة.
من جهته\ اشار مسؤول مجمع سيد الشهداء الخدمي (صباح الجنابي) ان المجمع وضع خطة عمل خلال ايام الشهر الفضيل، مبينا ان المجمع كان يستقبل يوميا اكثر من (600) شخص في وجبة الفطور واكثر من (100) وجبة توزع على شكل سفري، موضحا ان العدد يرتفع في بعض الاحيان ليصل الى اكثر من (800) وجبة يوميا.
يذكر ان قسم الاليات في العتبة المقدسة قام بتخصيص عجلات نوع كوستر تنقل المواطنين من مرقد الامام الحسين عليه السلام الى المضيف الواقع في مجمع سيد الشهداء الكائن في منطقة باب الخان وسط مركز المدينة المقدسة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد