اعداد غفيرة من الزائرين تصل كربلاء وادارة العتبات المقدسة والجهات الامنية تستعدان لتوفير الخدمات والامن. تقرير صوتي..

5d10cf7683734.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:8854

11070930AMNIYA.jpg

توقع نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد افضل الشامي ان تصل اعداد كبيرة من الزائرين الى العتبات لاداء مراسيم الزيارة خلال عيد الفطر المبارك، مبينا أن منتسبي العتبات المقدسة يقفون بكامل استعدادهم لاجل خدمة الزائرين.

الجهات الامنية من جانبها اكدت تامينها كافة الطرق الخارجية من الاستهداف المسلح بعد نشر اعداد كبيرة من الشرطة والجيش بلغت بحسب الناطق باسم قيادة شرطة كربلاء المقدم احمد محمد عشرون الف عنصر" استمع....


في سياق متصل  باشرت المفارز الطبية التابعة لجمعية الهلال الأحمر فرع كربلاء المقدسة بتقديم خدماتها للزائرين في متنزهي كربلاء وحي الحسين وسط المدينة. وقال المتحدث الاعلامي للجمعية غانم عبد الزهرة تم نصب المفرزة الاولى في متنزة كربلاء الكبير وسط المدينة وتضم خيمتين الاولى مخصصة للاسعافات الأولية والثانية لتقديم العلاجات ويشارك فيها 10متطوعين وبأشراف موظفي الفرع. واضاف "كما نصبت المفرزة الثانية في متنزه حي الحسين وتضم خيمتين الأولى مخصصة للأسعافات الأولية والثانية لتقديم العلاجات ويشارك فيها عشرة متطوعين ايضا لافتا الى ان المفرزتين سوف تعملان طيلة ايام عيد الفطر المبارك من اجل تقديم العلاجات الطبية والاسعافات الاولية للمرضى والحالات الطارئة التي قد تحصل.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد