تظاهرات حاشدة تنطلق من داخل الصحن الحسيني للتنديد بالفيلم المسيئ للرسول محمد(ص). تقرير صوتي..

5d10d0bb656b1.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:7236

12090800MUDAHRAT.jpg

انطلقت من داخل الصحن الحسيني الشريف مسيرة حاشدة لنصرة النبي الاكرم (ص) ودفاعا عن المقدسات الاسلامية، مستنكرة ومنددة بالإساءة الامريكية التي طالت الرسول الكريم(صلى الله عليه واله وسلم)، وقد حمل المتظاهرون لافتات تندد بالفيلم الامريكي-الصهيوني الذي أساء الى رسول الأمة (صلى الله واله وسلم).

وقد ردد المتظاهرون الغاضبون شعارات، (الموت لأمريكا والموت لاسرائيل) محذرين الاستكبار العالمي من مغبة الاساءة الى المقدسات الاسلامية،  حيث أكدوا في شعاراتهم أنهم على أهبة الاستعداد للدفاع عن رموزهم الاسلامية والتصدي لمؤامرات الاعداء التي تريد النيل من الاسلام والمسلمين، داعين الى محاسبة المسوؤلين عن صناعة هذا الفيلم، بغية عدم تكرار ذلك، مطالبين مجلس الامن والأمم المتحدة الى تشريع قانون يجرم الاساءة الى الانبياء والاديان السماوية السمحاء.

هذا وقد شاركت في التظاهرة الجماهيرية حشود من الشباب واليافعين مرتدين الأكفان ومعلنين استعدادهم للتضحية بأنفسهم نصرة لنبي الرحمة (صلى الله عليه وآله وسلم).

من جهته طالب حمود خليف اليساري احد سياسيي محافظة كربلاء المقدسة ومن المشاركين في التظاهرة بمحاسبة الجهات التي مولت وعرضت هذا الفيلم وان يأخذ القضاء العالمي دوره الحقيقي في هذه القضية. استمع....


كما استنكر شيخ عشيرة بني اسد الشيخ زهير الاسدي هذا العمل الاجرامي بحق شخص الرسول الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم. استمع....


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد