مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية ينهي حزمته التدريبية الاولى ويستعد لدورات جديدة (صور)

5d10da9863907.JPG

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:8523

13031143a.JPG

كربلاء: يحيى الحلي

أنهت وحدة التدريب والتطوير الإعلامي بمركز رعاية الشباب في قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة حزمتها التدريبية الأولى لهذا العام.

وقال مسؤول الوحدة حيدر السلامي: "إن هذه الحزمة تضمنت أربع دورات تأهيلية للكوادر الشبابية العاملة في مجال الإعلام والصحافة بمحافظة كربلاء المقدسة" مبيناً أن الهدف منها هو "أن يتسلح الإعلاميون الجدد بالثقافة التخصصية التي تهيئ لهم الفرص لمزاولة أعمالهم بحرفية وكفاءة عالية وفق المناهج العملية الحديثة".

وتابع: "ونحن الآن بصدد التهيئة والإعداد لحزمة ثانية ستشمل دورات تطويرية أو ذات مستوى متقدم ليستفيد منها الإعلاميون ذوو الخبرة أيضا ًوليس المبتدئين لأجل تطوير مهاراتهم عبر مواكبة آخر التطورات على صعيد وسائل الاتصال الجماهيري وصناعة الخطاب الإعلامي المعاصر".

وأوضح السلامي أن "إجمالي عدد المشاركين في دورات الحزمة الأولى والتي تناولت مبادئ الصحافة الاستقصائية وقواعد تحرير الأخبار والمقابلة الصحفية وأصول العلاقات العامة قد بلغ الخمسين متدرباً بعضهم يزاولون مهنة الصحافة وبعضهم طلاب في المرحلة الأخيرة بكلية الإعلام وكانت الحصة الأكبر لمنتسبي العتبات المقدسة في كربلاء" مشيراً إلى أنه "حاضر في الدورات أساتذة جامعيون من جامعات أهل البيت وبابل وبغداد وإعلاميون بارزون".

وتسعى وحدة التدريب والتطوير الإعلامي بمركز رعاية الشباب التابع لقسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة إلى إرساء قواعد العمل الإعلامي المحترف والقائم على أساس التزام أخلاقيات المهنة وتطبيق تعاليم الدين الإسلامي ومعطيات النهضة الحسينية المباركة في إطار مشروع بلورة النظرية الإسلامية في الإعلام.

13031430dd.jpg

13031143a.JPG

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد