تعرف على التفاصيل الجديدة لجامعة وارث الأنبياء التابعة للعتبة الحسينية وموعد افتتاحها (تصوير فيدوي)

5d14fbcadbeb0.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1519

    تواصلا مع القطاع العلمي في محافظة كربلاء، زار وفد يمثل إذاعة الروضة الحسينية المقدسة جامعة وارث الأنبياء التابعة الى الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة.

والتقى الوفد مع السيد افضل الشامي ممثل العتبة الحسينية في جامعة وارث الانبياء والذي قال في تصريح خص به اذاعتنا عن مباشرة ادارة الجامعة بافتتاحها بشكل رسمي يوم الاربعاء، والتي كلف العاملين بكافة شعبها وأقسامها العمل ليل نهار لافتتاحها بوقت قياسي قبل شهر محرم الحرام، حيث تم انجاز جميع متطلبات العمل التي تحتاجها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بداية العام الدراسي الجديد.

وعن قاعات وأقسام الجامعة قال الشامي بان الجامعة تحتوي على واحد وعشرين قاعة تشمل قاعات للحاسبات وقاعات للمختبرات وقاعات دراسية، وحاليا توجد بنايتين جار العمل بها لتهيئتها لافتتاح كلية الطب مستقبلا.

كما التقى الوفد ايضا مع رئيس الجامعة الدكتور نوفل الاعرجي والذي تحدث عن الهيئة المؤسسة لها بأنه "تم الاعتماد على الهيئة المؤسسة للجامعة والتي تكونت من القاب علمية كبيرة، حيث كان اعضاءها إما رئيس جامعة أو معاون رئيس جامعة او عميد. وعددهم تسعة وهم خريجون من دول اجنبية، ووضعت خطة كاملة على هذه الجامعة بان تكون مميزة عن قريناتها من الجامعات الاهلية سواء من ناحية الادارة والتدريس . كما قام الوفد بزيارة تفقدية لكافة شعب واقسام الجامعة، وكذلك قاعاتها الدراسية.

لمشاهدة الفيديو، اضغط على احدى الرابطين

https://www.facebook.com/alrwdha/videos/1418715838184060/

https://youtu.be/KMzKGFI742U

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد