العتبة الحسينية تقيم دورات تدريبية للكوادر التربوية في كربلاء

54626-091820191804275d8271ab529fb.JPG

تاريخ الاضافة: 2019-09-18 18:04:27 | عدد الزيارات:1950

اذاعة الروضة/ كربلاء
نظّمت أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة برنامجها التدريبي التعليمي "المدرب التربوي" للكوادر التعليمية في ثانوية النبأ العظيم في قضاء طويريج التابع لمحافظة كربلاء المقدسة.
وقال مدير التدريب ليث السيلاوي، "إنّ البرنامج يستهدف الكوادر التعليمية، ويعزّز قدراتهم، وينمّي مهاراتهم في التدريس، إضافة إلى طرح مواضيع جديدة لمواكبة التطور الحاصل في الجانب التربوي والتعليمي".
وأضاف السيلاوي، "استهدف البرنامج الكوادر التعليمية لمختلف المراحل الدراسية في ثانوية النبأ العظيم في قضاء طويريج التابع لمحافظة كربلاء المقدسة، وقد شملت الدورة 30 من السلك التعليمي في ثانوية النبأ العظيم".
وختم السيلاوي حديثه قائلاً: "تولى التدريب في البرنامج كلٌّ من المدرب ليث محمد والمدرب علي الهاشمي والمدرب محمد كميل".
من جهتها بينت غفران إقبال مديرة مدرسة ثانوية النبأ العظيم، "إنّ البرنامج يمثل نقطة ارتقاء بالواقع التعليمي، لما له من أهمية كبيرة في تطوير القدرات والمهارات، كونه ملمّ بمختلف العناوين التدريبية، بالإضافة الى أهمية دور العتبة الحسينية المقدسة للارتقاء بالعملية التربوية".
فيما تحدث عدد من  المتدربات المشاركات في الدورة عن أهميتها والحاجة لها في تنظيم العمل التربوي والارتقاء به نحو الأفضل وبما يواكب التعليم المتطور.
 يأتي ذلك استكمالاً للمشاريع والدورات المستمرة التي تقيمها دار القرآن الكريم في مجالات متعددة، أهمها العلمية والتعليمية لما تمتلكه أكاديمية الوارث من خبرات في هذا الخصوص. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد