تعرف على موقع المستشفى الجديد الخاص بالزيارات المليونية ؟

54752-092620191034525d8c944ce7307.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-09-26 10:34:52 | عدد الزيارات:1970

اذاعة الروضة/كربلاء

تحرير/حسبن علي المحمداوي
قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع مستشفى زين العابدين (عليه السلام) يباشر بأعمال تهيئة موقع للمستشفى الجديد المؤقت في سرداب الحائر الحسيني الشريف من جهة باب القبلة .
وقال رئيس قسم الصيانة الحاج (كريم الانباري) ان الملاكات الفنية في القسم وبالتعاون  مع مستشفى زين العابدين (عليه السلام)  نفذت مجموعة من الاعمال الخاصة بأنشاء مستشفى للطوارئ متكامل  وبشكل مؤقت للزيارات المليونية وخصوصا  زيارة اربعينية الامام الحسين (ع)المقبلة .
مضيفاً حيث شاركت عدة وحدات في القسم ومنها وحدة الحدادة والنجارة والطلاء  والسباكة  لا نشاء المستشفى المؤقت الكائن في سرداب الحائر  الحسيني الشريف .
واشار الانباري الى مشروع مستشفى المؤقت المتكامل الذي تعمل العتبة الحسينية المقدسة على انشائه لخدمة زائري الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس  والهدف من انشائه  هو معالجة حالات الطارئة مثل الاختناق والكسور الذي تحدث خلال الزيارات المليونية وخصوصا زيارة الاربعينية المباركة .
ومن جهته قال  المهندس نور مسؤول اللجنة الطبية في المستشفى ان المشروع يعتبر مستشفى متكاملا ويلبي جميع الاحتياجات وبواقع 30 سريراً  ففيه عيادات فحص طبية للرجال والنساء وقسم الاشعة وقسم السونار ومختبر وصيدليه متكاملة  
مضيفاً كما ستتم الاستعانة ببعض الخبرات ومن المتخصصين والاستشاريين والاطباء من مستشفى زين العابدين (ع) حيث تبلغ مساحة المشروع  400م 2 داخل الحائر الحسيني  
ويذكر ان قسم الصيانة بكافة وحداته استنفر جميع طاقته الخدمية لاستقبال زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد