العتبة الحسينية تنظم مسابقة حفظ زيارة عاشوراء لطالبات مدرسة السيدة رقية عليها السلام للأيتام (مصور)

55204-102620191214335db40e79ee5eb.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-10-26 12:14:33 | عدد الزيارات:1967

 

   نظّم الإعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة وعلى قاعة مدرسة السيدة رقية (عليها السلام) الابتدائية مسابقة حفظ زيارة عاشوراء لطالبات مدرسة وثانوية رقية للبنات للأيتام.

وقالت مسؤولة وحدة الإعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة الاستاذة ندى الجليحاوي، "إنّ المسابقة تهدف الى تشجيع الطالبات على حفظ زيارة عاشوراء لما لها من آثار مهمّة في الدنيا والآخرة".

وأضافت الجليحاوي: "شهدنا ترحيباً وتعاوناً مثمريْن من قبل إدارة المدرستين الابتدائية والثانوية، وتقديم كافة التسهيلات من أجل إقامة المسابقة للطالبات، حيث لاقت المسابقة إقبالاً من قبل الطالبات للاشتراك فيها، ومن كافة المراحل الدراسية، فضلاً عن مشاركة الكادر التدريسي للمدرستين في المسابقة".

وأوضحت الجليحاوي: "إنّ الإعلام النسوي دأب على إقامة المسابقات الثقافية والفكرية حرصاً منه لتنشيط الحركة الفكرية الخاصة بنهج أهل البيت (عليهم السلام) ومن هذه الفعاليات هي مسابقة حفظ زيارة عاشوراء التي تخصّ الإمام الحسين (عليه السلام) للتأكيد على هوية الانتماء للمذهب وضرورة الحفاظ على الشعيرة المقدسة".

الجدير بالذكر إنّ وحدة الإعلام النسوي في العتبة المقدسة تُقيم مسابقات متعدّدة ومتنوعة لنشر الثقافة الإيمانية، وتعميق المفاهيم الإسلامية والإنسانية في نفوس شريحة النساء من مختلف المستويات والأعمار".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد