ثانوية ريحانة الوارث للبنات تكرّم رياحينها الأوليات على العراق ومحافظة كربلاء

55212-102620192054525db4886c636be.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-10-26 20:54:52 | عدد الزيارات:2369

اذاعة الروضة/ كربلاء
كرّمت ثانوية ريحانة الوارث للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة طالباتها الأوليات على مستوى المحافظة للعام الدراسي الحالي والمنصرم، اعتزازاً منها بطلبتها وسعياً لتكريم المتفوق منهم وتحفيزاً للمسيرة التربوية في مجموعة الوارث التربوية.
إذ جاء تكريم الريحانات الأوليات بعدد (13) طالبة، وعلى رأسهنّ الطالبة، (فاطمة نزار)  الحاصلة على معدل تجاوز الـ 99 وعدة أعشار بالمئة، في المرحلة المنتهية على مستوى البلاد، والأولى على مستوى الثانوية.

فيما أقدمت أستاذة مادة الأحياء للصفّ الرابع الثانوي الى تكريم طالباتها المتفوقات بواقع (١٠) طالبات، ولم تكتف المدرسة بهذه الجوائز بل كان هناك لـ (3) ريحانات بصورة خاصة بعد فوزهنّ بأعلى تسبيح بالمسبحة أثناء الصلاة.

جاء هذا كلّه أثناء وقفة العلم من كلّ يوم خميس، والذي يبدأ بتلاوة القرآن الكريم، ثم تليها الأناشيد الوطنية، ثمّ كلمة الإدارة التي تتضمّن عدّة كلمات تحفيزية وتوجيهية، نابعة من الطابع الأبوي والتربوي للإدارة.

وتجدر الإشارة الى أنّ قسم التربية والتعليم في مؤسسة الوارث الثقافية التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة يسعى الى إحداث نُقلة نوعيّة في أساليب التدريس الأكاديمي وطرقه، للكيانات التعليميّة التابعة له، ويسعى كذلك الى تطوير إمكانات كوادره الى درجة عالية من الفاعليّة والتغيير، للحصول على أفضل النتائج المرجوّة في تربية وتنشئة الأجيال. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد