العتبة الحسينية المقدسة ترسل قوافل غذائية الى المتظاهرين في ساحة التحرير بالعاصمة بغداد

55340-110620190857075dc260b33f4ba.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-11-06 08:57:07 | عدد الزيارات:1898

 

    بتوجيه مباشر من قبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ الكربلائي، ارسلت الامانة العامة للعتبة الحسينية قوافل غذائية الى ساحة التحرير في العاصمة بغداد دعماً لانتفاضة الشعب العراقي ضد الفساد والمفسدين.

وقال مسؤول الوفد الشيخ مهدي المسعودي في حديث خصّ به موقع النشاطات العامة، تابعته اذاعة الروضة الحسينية، "انطلقت صباح اليوم الاثنين 9 تشرين الثاني 2019م قافلة كبيرة من  وجبات الطعام والشراب من كربلاء باتجاه ساحة التحرير ببغداد لدعم المتظاهرين هناك".

وأضاف المسعودي: "الى إنّ هذه الحملة جاءت بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، والمتمثلة بمتوليها الشرعي الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) لدعم حركة التظاهر السلمي والمساهمة في تلبية جزء من احتياجات المتظاهرين".

وأوضح المسعودي: "إنّ هذه القوافل الغذائيّة تضمّنت عشرات الآلاف من وجبات الطعام والفواكه والعصائر، ويتمّ نقلها بواسطة عجلات خاصة الى ساحة التظاهر، لتتمّ بعد ذلك أعمال التوزيع باستخدام الأواني البلاستيكيّة، ، علماً أنّ أعمال التوزيع تجري بواسطة المنتسبين العاملين في قسم المضيف في العتبة الحسينيّة المقدّسة".

وبيّن المسعودي: "أنّ العتبة الحسينية المقدسة ستُرسل أيضاً الحمامات الصحيّة المتنقلة للمعتصمين ببغداد".

وتؤكّد العتبة الحسينيّة المقدّسة بهذه الإجراءات وقوفها مع المتظاهرين في كلّ العراق، الى حين تحقيق كلّ المطالب الشعبية التي نادت بها المرجعيّة الرشيدة.

يُذكر أنّ العتبة الحسينة المقدسة أطلقت حملة تُسهم في رفد ودعم المتظاهرين بإعداد الآلاف من الوجبات الغذائية التي تُعدّ في مضيف العتبة الحسينية المقدسة، وتُرسل الى المتظاهرين في كربلاء المقدّسة والعاصمة بغداد، بواسطة عجلات مبرّدة وخاصة لهذا الغرض، وتُوزع عليهم في أماكن تواجدهم.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد