قريبا.. توأمة بين جامعتي تلّعفر ووارث الأنبياء

56800-012720201818445e2eff5431f86.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-01-27 18:18:44 | عدد الزيارات:1613


قام وفد من شعبة المدارس الدينية التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة برئاسة الشيخ خليل العلياوي مسؤول فرع غرب نينوى بزيارة رئيس جامعة تلعفر الدكتور عبد العزيز احمد عزيز.
واضاف بيان للعتبة الحسينية انه، "كان من نتائج هذا اللقاء المهمّ الاتفاق على محوريْن مهمّيْن، أولهما: عمل توأمة بين جامعة الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبين جامعة تلعفر في كلّ المجالات الثقافية والعلمية والدينية، وكذلك كان المحور الثاني الذي تمّ فيه الاتفاق على  إقامة اسبوع ثقافي في جامعة تلعفر.
واشار البيان، سيكون الأسبوع الثقافي بإشراف وتنسيق رئيس لجنة إعمار الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور حسين جمعة عباس عن جامعة تلعفر، وعن العتبة الحسينية المقدسة شعبة المدارس الدينية، مبينا، ستشارك فيه العتبة الحسينية المقدسة بكلّ المجالات الثقافية والعلمية والدينية".
من ناحية أخرى نقل موفد شعبة المدارس الدينية تحيات وسلام المتولي الشرعي والأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة والشيخ علي القرعاوي مسؤول شعبة المدارس الدينيّة في العتبة الحسينيّة المقدّسة الى رئيس جامعة تلعفر، وبالمقابل حمّل تحيات رئيس الجامعة الى كلّ المسؤولين في العتبة، ودعا الى زيادة وإنماء كلّ أوجه التعاون بين الجامعة والعتبة الحسينية المقدسة.
وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدّسة تُعنى برعاية وتوجيه عشرات المدارس الدينية المنتشرة في داخل العراق وخارجه، وتحرص على تقديم الخدمات والدعم اللازم لطلبتها، كما تقوم بمتابعة نشاطات هذه المدارس الثقافية والتوجيهية والتوعوية.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد