تعرف على الخطوات التطويرية لمستشفى الامام زين العابدين عليه السلام في كربلاء (تقرير)

56845-013020201120575e3291e935146.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-01-30 11:20:57 | عدد الزيارات:1726


ماجد حميد / كربلاء
    تقديم الخدمات الطبية المتنوعة وبأجور مقبولة نسبيا مع اسناد الجهات الرسمية المختصة اضافة الى تقديم مختلف المساعدات والمبادرات المجانية الطبية للمرضى غايات تنشدها العتبة الحسينية المقدسة من انشائها لمستشفى الامام زين العابدين عليه السلام في كربلاء ..الدكتور ماجد العامري مدير المستشفى وفي حديثه لاذاعتنا بين ان هنالك خطط مستقبلية لافتتاح اقسام وردهات جديدة للارتقاء بالواقع الطبي مع البدء بالحصول على نظام الجودة العالمية.
من جهته\ بين الدكتور نزار اسماعيل رئيس قسم الجراحة في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام ان المستشفى يجري يوميا العديد من العمليات الجراحية المتنوعة التي تتراوح بين عشرين الى ثلاثين عملية مشيرا الى ان المستشفى بدأ يمنح شهادة البورد العربي.
مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام يستقبل الكوادر الطبية المتخصصة من عدة دول وهذا ما يضيف الى تطوير الكوادر الطبية وتلاقح الخبرات كما يقول الدكتور علي موسى اختصاص جراحة الاورام.
وبحسب مسؤولين بمستشفى الامام زين العابدين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة فأن الخدمات والمبادرات المجانية الطبية التي قدمت منذ افتتاحه ولحد الان  قد بلغت اكثر من سبعة مليارات دينار عراقي" استمع . . . .

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد