مركز تابع للعتبة الحسينية في الديوانية يفتح آفاق التعاون مع معهد الصحة العالي

56905-020220202053505e370cae12658.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-02-02 20:53:50 | عدد الزيارات:1769

 

استقبل مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، احمد علي النائلي عميد معهد الصحة العالي والوفد المرافق، لفتح آفاق التعاون ما بين العمادة والمركز.

وذكر بيان للمركز، "كان باستقبال عميد معهد الصحة العالي الشيخ رمضان السعيدي مدير المركز، ودار الحوار بين الجانبيْن بما يخصّ البرامج والورش والدورات التي يُقيمها مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية".

ووفق البيان، أشار الشيخ السعيدي إلى، أنّ العتبة الحسينية المقدسة أبوابها مشرعة لجميع المؤسسات، سواء على الصعيد الحكومي أو المدني، للتعاون والارتقاء على جميع الأصعدة فيما يصبّ في مصلحة المجتمع العراقي واستقراره".

ومن ناحية أخرى فقد أثنى احمد علي النائلي عميد معهد الصحة العالي على "مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية بالشكر والعرفان لحسن الضيافة والاستقبال، ولفتح آفاق التعاون فيما بينهما"، حسب البيان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشُعب التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد