العتبة الحسينية تناقش "الانتماء والولاء الوظيفي"

57346-030420202111535e5fef69a1d1f.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-03-04 21:11:53 | عدد الزيارات:2395

اذاعة الروضة/ كربلاء
ضمن نشاطها الفكري الاسبوعي، اقامت العتبة الحسينية المقدسة، ندوة بعنوان (الانتماء والولاء الوظيفي لمنتسبي ومنتسبات العتبة الحسينية المقدسة).
وحاضر في الندوة الدكتور محمد جبار هادي الذي بين من خلالها "معرفة اهمية بناء الولاء التنظيمي لدى الافراد في المؤسسات، مما يولد حالة من الاندفاع الذاتي والايثار لغرض تحقيق وانجاز اهداف المؤسسة، والذي يحسن في النهاية من الاداء العام والجودة في الخدمات المقدمة من خلالها للمجتمع".
واضاف هادي، ان "المحاضرة تناولت عدة محاور كمفهوم الادارة ومفهوم الرضا والولاء الوظيفي والمفاهيم الاساسية الحديثة للنظام الوظيفي الجديد واخلاقيات العمل كركائز اساسية لبناء الولاء الوظيفي والرضا الوظيفي ودوره في ضمان الولاء الوظيفي".
وتابع، "كما تناولت ايضا اسباب عدم الرضا الوظيفي وتطرقت لدور المدير في بناء الولاء للموظفين وتنظيم الحوافز ودورها في كسب ولاء وانتماء العاملين ووفاء الموظفين بالالتزامات والمبادئ في العمل ومؤشرات قياس واختبار وتقييم الولاء المؤسسي".
واشار الدكتور محمد جبار هادي الى، ان "المحاضرة هدفت الى رفع الكفاءة الادارية للمنتسبين والمنتسبات في العتبة الحسينية المقدسة وتمكين المشارك من الالمام بمفهوم الولاء والرضا الوظيفي وادراك اخلاقيات العمل والالمام بمقومات الولاء الوظيفي لدى العاملين من خلال الرضا الوظيفي".
تحرير: عامر الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد