مركز تابع للعتبة الحسينية يقدم الدعم لاحد المراكز العلمية في الديوانية

57347-030420202128255e5ff349516cf.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-03-04 21:28:25 | عدد الزيارات:1970

اذاعة الروضة/ كربلاء

بادر مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع للعتبة الحسينية، بصيانة وترميم مبنى معهد الصحة العالي في المحافظة، لتوفير اجواء مناسبة للطلبة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ رمضان السعيدي مدير مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية لعمادة معهد الصحة العالي في المحافظة.

وذكر بيان للمركز، تلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، "للنهوض بالواقع العلمي وتوفير اجواء مناسبة للطلبة وحرصاً من العتبة الحسينية المقدسة على تقديم الدعم خدمة لأبنائها تم الاتفاق على فتح اواصر التعاون المشترك بين العتبة الحسينية متمثلة بمركز الديوانية وادارة المعهد وكانت بدايتها تقديم خدمة صيانة وترميم مبنى معهد الصحة العالي في المحافظة".

واضاف، "باشر كادر المركز بتجهيز المعهد بمواد الإنارة وصيانة الأبواب الخاصة بالأقسام والشعب في المعهد وكذلك صيانة المقاعد الدراسية وصبغ بعض المواقع وسد النواقص المهمة الخاصة بالمعهد كي تبقى عجلة العمل والتعليم مستمرة، وقد انجز العمل بسواعد كوادر ابناء المركز الذين لم يتوانوا عن خدمة اخوانهم ومحافظتهم وأيضا من خلال تقديم الدعم والمساعدة بأي وقت".

بدوره شكر عميد المعهد العتبة الحسينية المقدسة عامة والمركز خاصة على هكذا مبادرات التي من شأنها النهوض بالواقع التعليمي لدى المؤسسات التربوية.

واشار البيان الى، ان "عمل مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة سيستمر على اغلب المدارس والمؤسسات التعليمية في المحافظة خدمة لسيد الشهداء عليه السلام".

تحرير: عامر الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد