توزع مجانا.. العتبة الحسينية تفتتح ورشة لخياطة الكمامات الطبية

57462-031920201912325e7399f02f83a.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-03-19 19:12:32 | عدد الزيارات:1674

اذاعة الروضة/ كربلاء

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس، عن افتتاح ورشة خاصة لخياطة الكمامات الطبية، بهدف توزيعها على المواطنين مجانا.

وقال رئيس قسم الصيانة في العتبة كريم الانباري، في تصريح، بإنه "شرعت الملاكات الفنية في ورشة الدوشمة للخياطة والتطريز والتابعة لقسم الصيانة عن المباشرة بخياطة وإنتاج الكمامات الطبية من أجل المساهمة في سد النقص الحاصل في الأسواق المحلية والمذاخر والصيدليات نتيجة كثرة الطلب عليها في الآونة الاخيرة لغرض استخدامها للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح الانباري، أنه "بعد تفشي فيروس كورونا وزيادة حالات الإصابة وما رافقها من ارتفاع أسعار الكمامات الطبية بما يثقل كاهل الطبقة الفقيرة تم المباشرة بافتتاح ورشة خاصة لخياطة الكمامات الطبية من اجل توزيعها على المواطنين مجانا.

واضاف الانباري، ان "العتبة الحسينية المقدسة وفرت القماش ومكائن الخياطة والكوادر العاملة لإنتاج الكمامات الطبية وتوزيعها مجانا لسد حاجة المواطنين.

وبين، ان "انتاج هذه الكمامات باليوم الواحد بلغ أكثر من (1500) كمامة"، مؤكدا "ستوزع مجانا على المواطنين وذلك بالتعاون مع قسم الشؤون الطبية .

ونوه رئيس قسم الصيانة الى، ان "العتبة الحسينية تسعى جاهدة لتلبية احتياجات عامة الناس إيمانا منها بتوحيد المواقف لمواجهة المخاطر والشعور العالي بالمسؤولية تجاه أبناء الوطن".

تحرير: عامر الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد