العتبة الحسينية المقدسة تنشئ مركز الشفاء للعناية والطوارئ في كربلاء (تقرير)

57751-041020201238335e903e9902096.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-04-10 12:38:33 | عدد الزيارات:2202

ماجد حميد / كربلاء

   دعما منها لجهود وزارة الصحة في مواجهة وباء كورونا تواصل العتبة الحسينية المقدسة خطواتها بأنشاء مركز الشفاء للعناية والطوارئ في مدينة كربلاء .وقال المستشار العام في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام الدكتور ستار الساعدي أن المركز سيكون بسعة خمسين سريرا لاستقبال المرضى من الرجال  والنساء حيث تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية ,مشيرا الى العديد من الاعمال الطبية التي ستنفذها بها العتبة المطهرة في اماكن اخرى .

من جانبه بين المهندس حسين رضا مهدي مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة لاذاعتنا ان المركز يحتوي على ردهتين للعناية والطوارئ واحدة للرجال واخرى للنساء مع وجود أربعة اجهزة لغسيل الكلى.

مركز الشفاء والعناية الطبية سيشتمل على العديد من الخدمات التي تعتمد على شبكة الانترنيت في عملها كما بينها لاذاعتنا احمد علي عبادي مسؤول شعبة تقنية المعلومات بالعتبة الحسينية المقدسة.

ومن الجدير ذكره أن العتبة الحسينية المقدسة قامت ومنذ بدء ازمة تفشي وباء كورونا بوضع مدينتي سيد الاوصياء والامام الحسين عليهما السلام للزائرين تحت تصرف وزارة الصحة لاستخدامها للحجر الصحي مع توفير جميع المستلزمات الوقائية وغيرها من اجراءات العناية المطلوبة للمصابين وعوائلهم.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد