26000 الف وجبة طعام للعوائل في الحجر الصحي.. سيد الاوصياء: ماضون حتى انتهاء الازمة

57861-042020201933515e9dceefb9c64.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-04-20 19:33:51 | عدد الزيارات:2116

اذاعة الروضة/ كربلاء
أكدت ادارة مدينة سيد الاوصياء (ع) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، أن أكثر من 26 ألف وجبة طعام قدمت للمحجورين من الملامسين للمصابين بفيروس كورونا، فيما اشارت الى الاستمرار بتقديم الخدمات لحين انتهاء الازمة.
وقال مسؤول اعلام المدينة علي الحسيني للموقع الرسمي، إن "عدد الوجبات الغذائية التي وفرها مضيف المدينة منذ إعلان العتبة وضعها تحت تصرف وزارة الصحة واستقبال أول وجبة من الملامسين، بلغ اكثر من 26 الف وجبة غذائية".
وأضاف الحسيني، أن "جميع الوجبات خاضعة للرقابة الصحية من قبل دائرة صحة كربلاء"، مبينا أن "المدينة مستمرة بتقديم الخدمات لابناء الشعب العراقي الى حين إنتهاء الازمة".
وكانت العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه مباشر من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد أعلنت في 19 آذار، وضع مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين تحت تصرف وزارة الصحة ثم تلتها مدينتي الإمام الحسن والإمام الحسين (عليهما السلام) ليكونا ضمن الأماكن المخصصة للحجر الصحي.
وتسعى العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال اقسامها كافة وجميع مراكزها في المحافظات تقديم أفضل الخدمات وتوفير الدعم للمواطنين والدوائر الصحية من اجل السيطرة على ازمة جائحة (كورونا).
تحرير: عامر الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد