ممثل المرجعية: كربلاء تشهد تحسنا كبيرا في حالات الاصابة والمعافاة بكورونا والكوادر الصحية والامنية واجهته بروح ايمانية ووطنية

57880-042220201952045ea076341c7db.JPG

تاريخ الاضافة: 2020-04-22 19:52:04 | عدد الزيارات:2010

اذاعة الروضة/ كربلاء
أكد المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اليوم الاربعاء، أن كربلاء شهدت تحسنا كبيرا في حالات الاصابة وحالات المعافاة بفيروس كورونا المستجد، فيما اشار ان الكوادر الصحية والامنية واجهت خطر الوباء في المحافظة بروح ايمانية ووطنية.

 

وقال الشيخ الكربلائي خلال لقائه وفدا ممثلا عن الكوادر الامنية والطبية في كربلاء، إن "عملكم فيه مخاطر كثيرة وتحديات ومصاعب جمة", مبينا "واجهتم هذه المخاطر والتحديات بروح ايمانية ووطنية لذلك جاءت هذه النتائج على المستوى الذي تشهده المدينة".

 

وأشار المتولي الشرعي  الى، الاستفتاء الصادر من مكتب المرجع الاعلى السيد على السيستاني، بأنهم "بمنزلة المرابطين في الثغور"، مؤكد ان هذه المكانة يغبطون عليها، وهنيئا لهم بهذا التوفيق والخدمة".ودعا ممثل المرجعية الدينية، الكوادر الصحية والامنية كافة الى الاستمرار بالعمل والعطاء وبنفس الهمة لحين الانتهاء من هذه الازمة.

 

هذا وقدم المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي الشكر والامتنان للكوادر الصحية والامنية للجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا في تطبيق اجراءات السلامة والوقاية والرعاية والعلاج والتنسيق فيما بينها للوصول الى افضل النتائج ازاء هذه الازمة.

من ناحيتها قدمت الكوادر الصحية والامنية شكرها وتقديرها للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على العناية الابوية والدعم المتواصل من قبله وكذلك لجميع كوادر العتبة الحسينية لعملها المتواصل جنبا الى جنب مع الدوائر الصحية والامنية في كربلاء.
تحرير: عامر الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد