اذاعة الروضة الحسينية تطلق دورتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك (تقرير)

57906-042520201342145ea4140651ba6.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-04-25 13:42:14 | عدد الزيارات:2011

 

ماجد حميد / كربلاء

   بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واجواءه الرمضانية العبادية والتنموية وتماشيا مع هذه الخصوصية، اطلقت اذاعة الروضة الحسينية المقدسة دورتها البرامجية الخاصة بهذا الشهر الكريم.

مصطفى ناجي مسؤول اعداد البرامج في الاذاعة بين تنوع البرامج المقدمة من فقهية وعقائدية وتنموية اضافة الى اوقات البث المباشر والانتقالات المتنوعة من الصحن الحسيني الشريف لنقل الادعية والمناجاة والختمة القرآنية الرمضانية المرتلة.

البرامج الحوارية المباشرة عبر اثير اذاعة الروضة الحسينية المقدسة خلال شهر رمضان المبارك كانت لها حصة في هذه الدورة البرامجية من حيث تنوعها واستضافتها لمسؤولين وشخصيات اعلامية وادبية وغيرهم .امير الكندي يتحدث عن احدها.

تسليط الضوء على الشخصيات الثقافية والادبية والجوانب المشرقة لمجالس كربلاء ودواوينها اضافة الى مناقشة شؤون تربية الطفل وحقوقه حيثيات عملت عليها اذاعة الروضة الحسينية المقدسة في دورتها البرامجية الخاصة بهذا الشهر المبارك كما بينها مرتضى ابو المعالي.

هذا وتتسابق مختلف القنوات الفضائية والاذاعات في تقديم دورتها البرامجية الخاصة بشهر مضان المبارك تتناول الجوانب الدينية والسياسية والاجتماعية وغيرها بغية الحصول على اكبر قدر من المشاهدة والمتابعة وفق سياستها وما تنشده من مسؤولية والتزام اتجاه  جمهورها ومتابعيها" استمع . . . .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد