مدينة للزائرين تابعة للعتبة الحسينية تنظم برامج متنوعة للعوائل في الحجر الصحي خلال رمضان

57950-043020202207565eab220cd52c7.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-04-30 22:07:56 | عدد الزيارات:1822

إذاعة الروضة/ كربلاء

أعلنت إدارة مدينة الإمام الحسين (ع) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن اطلاق برنامجا ترفيهيا خلال أيام شهر رمضان المبارك للعوائل الكربلائية الوافدة من خارج العراق والمستضافة في المدينة لغرض الحجر الصحي في المدينة كإجراء احترازي للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا.

 يأتي ذلك بالتعاون مع جمعية كشافة الوارث، وشعبة المسرح المعاصر، والكوادر الطبية.

وقال مدير المدينة عبد الأمير طه في حديث للموقع الرسمي، إن "البرنامج الذي أقيم للعوائل الكربلائية الوافدة والمتواجدة حاليا في مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) العصرية للزائرين أقيم في الأيام الاولى من شهر رمضان المبارك".

وأشار طه إلى، أن "البرنامج استهل بعزف النشيد الوطني، تلاه القاء قصائد حسينية، ومسابقات، وسرد قصص بطريقة تعليمية وتوعويه و فكاهية مع توزيع جوائز للأطفال و العوائل".

وأكد أن "هذا العمل كان كفيلا برسم البهجة و البسمة على وجوه عوائلنا الكريمة التي اثنت على هذه المبادرة مقدمة شكرها و أمتنانها للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة السيد جعفر الموسوي، وإلى جميع مسؤولي و منتسبي العتبة المطهرة، شاكرين حسن الضيافة، والتعامل الطيب والخدمات التي تقدم لهم في المدينة".

واستقبلت في ١٤ نيسان/ ابريل الحالي مدينة الإمام الحسين (ع) العصرية للزائرين، الوجبة الأولى من العائدين من خارج العراق وذلك بإشراف كوادر دائرة الصحة.

وكانت العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدن سيد الاوصياء والإمام الحسن والإمام الحسين (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما افتتحت مركز الشفاء للعناية والطوارئ من أجل دعم ومساندة الكوادر الصحية في كربلاء.

تحرير: عامر الشيباني

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد