العتبة الحسينية المقدسة تتّبنى ترميم دار عائلة شهيد في كربلاء المقدسة (مصور)

58071-051420201424425ebd2a7ad641c.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-05-14 14:24:42 | عدد الزيارات:1938

 

     أعلنَ قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة تبنّيه ترميم دار لشهيد في تظاهرات محافظة كربلاء المقدسة وهو الشاب محمد حسن هادي، الذي استشهد امام داره في حي رمضان وسط المدينة.

هذا واوعز المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بترميم دار ذوي الشهيد بعد زيارة وفد من العتبة المطهرة لمنزله واللقاء بوالده والاطلاع على وضع عائلته الصحية والمعيشية والذي تبين بانهم يسكون في دار قديمة تفتقر لأبسط مقومات المعيشة.

من جانبه / بين الوفد بأن هذه العائلة ستكون محل اهتمام القسم، حيث باشر القسم بتغليف الارضية والجدران وتسليك انابيب الماء والمجاري واسلاك الكهرباء وغيرها وقد تم التنسيق مع قسم الصيانة الموقر لتنفيذ ما أوعز به سماحة المتولي الشرعي وباشروا بالعمل منذ بداية شهر رمضان المبارك ومازالَ العمل مستمراً .  

الى ذلك تحدّث والد الشهيد لمراسل موقع قسم النشاطات تابعه موقع اذاعة الروضة الحسينية قائلاً "رغم الظرف الصحي الراهن الذي نمرُ به الان لم تتوانى إدارة العتبة المقدسة عن تبنّيها وتكفلّها للعوائل المتعففة وعوائل الشهداء وانا بدوري اتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى سماحة الشيخ الكربلائي وإدارة العتبة الحسينية المقدسة لا سيما قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى على ما يقومون به من متابعة لنا ولجميع الحالات الانسانية .

عماد الجشعمي . م- وحدة الإعلام

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد