بلغة الاشارة .. مجلس عزاء حسيني الكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي

59481-100320201319345f785036ea038.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-10-03 13:19:34 | عدد الزيارات:1608

 

اقام مركز الامام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة مجلس العزاء الحسيني الالكتروني بلغة الاشارة لذوي الاعاقة السمعية (الصم) على منصات التواصل الاجتماعي  بتقنية البث المباشر على الصفحة الرسمية التابعة للمركز.

حيث تضمن المجلس خطبة دينية ومجلس عزاء لطم، اضافة الى التذكير في الارشادات الطبية والصحية والية اقامة مجالس العزاء بتطبيق التوصيات الصحية بلغة الاشارة.

مدير المركز خبير ومدرب لغة الاشارة باسم شمران العطواني اكد استمرار المركز بإقامة المجالس الحسينية والمحاضرات الدينية المختلفة بلغة الاشارة وبتقنية البث المباشر في كربلاء المقدسة لتصل لجميع الصم و ضعاف السمع مترجمي لغة الاشارة في العراق والعالم، مبينا السعي الكبير في تقديم افضل الخدمات لهم واحتوائهم بشكل كامل وتذليل كافة العقبات لهم والتأكيد على ضرورة الانصياع وراء التوصيات الطبية والصحية لحماية انفسهم وعوائلهم من الوباء.

المتابعون للعزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الصم ومترجمي لغة الاشارة اشادوا بدور المركز وما يقدمه لهم من معلومات دينية وثقافية قيمة في البث المباشر متقدمين بوافر الشكر للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة متمثلة بسماحة المتولي الشرعي (دام عزه) وجناب السيد الامين العام (دامت بركاته) داعين الباري (عز وجل)  استمرار المركز بهذه النشاطات المهمة.

ويرى مراقبون ان مركز الامام الحسين (عليه السلام) التخصصي للصم يعتبر من المركز العراقية الاولى والمتميزة بحجم الخدمات المقدمة لفئة الصم في العراق والنشاطات المتنوعة التي تفوق التصورات.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد