العتبة الحسينية المقدسة تختتم ملتقى الزهراء الابداعي النسوي الاول

61505-02062021103527601e46bf1773e.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-02-06 10:02:30 | عدد الزيارات:1731

 

اختتمت جامعة الزهراء عليها السلام  للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ملتقاها الثقافي الابداعي النسوي الاول الذي اقامته بمناسبة الذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام

وقالت الدكتورة زينب السلطاني رئيس الجامعة لا ذاعتنا، "ان الملتقى يهدف الى تعزيز توعية المرأة بدورها الكبير بمختلف المجالات الاجتماعية ,اضافة الى مواجهة الغزو الثقافي الغربي الذي يحاول افسادها" 

من جهتها أكدت الدكتورة انتصار الرماحي مدير مركز ابحاث ابن سينا الدوائية في حديثها لاذاعتنا، "ضرورة استثمار هكذا ملتقيات نسوية في تنمية الجانب المعرفي لدعم وتشجيع النساء المبدعات بمختلف المجالات العلمية ".

الطالبات الجامعيات الحاضرات في ملتقى الزهراء الابداعي اشدن في حديثهن لا ذاعتنا "بجهود القائمين على هذا الملتقى كونه يضيف لهن اشياء تطويرية ويشجعهن على مواصلة الدراسة الجامعية".

تجدر الاشارة الى ان ملتقى الزهراء النسوي الابداعي الاول الذي نظمته جامعة الزهراء عليها السلام للبنات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة استمر لمدة ثلاثة ايام تضمن العديد الفعاليات الثقافية  والعلمية منها طرح المحاضرات الفكرية والتنموية واقامة المناظرات الطلابية اضافة الى تكريم الطالبات المتميزات."استمع. . .

تقرير / ماجد حميد

تصوير : الاعلام النسوي

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد