العتبة الحسينية المقدسة تطلق فعالياتها القرآنية الرمضانية محلياً و دولياً

62726-041520211055116077f15f94ee8.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-04-15 10:55:11 | عدد الزيارات:224

  مع حلول شهر رمضان المبارك، اطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فعالياتها القرآنية الخاصة بالشهر الفضيل والمتضمنة العديد من الختمات والمسابقات والدورات والورش التطويرية داخل العراق وخارجه.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني الأستاذ صفاء السيلاوي: " أطلقت دار القرآن الكريم أنشطتها وفعالياتها القرآنية الرمضانية في مراكز الدار وفروعها المحلية والدولية والتي تشمل الختمة القرآنية الرمضانية اليومية داخل الصحن الشريف التي تبث عبر قناة كربلاء الفضائيه ومواقع التواصل الاجتماعي لدار القران الكريم" استمع . . .

واضاف السيلاوي " كما تضم الفعاليات القرآنية التي تستهدف كافة اوساط المجتمع ، الختمة القرآنية لطلبة الجامعات التي تبث عبر قناة القرآن الكريم ضمن مجموعة قنوات كربلاء والختمات القرآنية المنتشرة في فروع الدار المحلية والدولية والتي تجاوزت ٥٠ ختمة قرآنية رجالية ونسوية اضافة للعديد من المسابقات و الدورات التطويرية الالكترونية وبرامج الأطفال "

وتابع قائلا " تقيم الدار سلسلة الورش القرآنية الشاملة لتطوير المهارات في التلاوة والحفظ والتفسير و الوقف والابتداء، وتبث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدار القرآن الكريم".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد