العتبة الحسينية المقدسة : اكثر من 100 محطة لتنقية المياه (RO) تجهز المواطنين بـالماء البارد "مجانا"

62824-0422202112134460813e4895b50.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-04-22 12:13:44 | عدد الزيارات:1474

   قامت الكوادر الفنية التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، مع حلول شهر رمضان المبارك، بتجهيزمحطات تنقية وتعقيم المياه (R.O) التابعة لها بـ(الماء البارد) للمواطنين والزوار في عدد من مناطق كربلاء المقدسة.

وقال مسؤول المحطات التابعة للقسم المهندس مؤمن حسن ابراهيم،في تصريح للموقع الرسمي،وتابعة اذاعة الروضة الحسينية، إنه بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومع حلول شهر رمضان المبارك، قامت الكوادر الفنية والهندسية التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، بتجهيز المحطات الخاصة بتنقية وتعقيم المياه (R.O) في محافظة كربلاء المقدسة ومدن الزائرين والمناطق النائية والاقضية والنواحي (بالماء البارد) مجانا.

وأوضح، أن (58) محطة حديثة انجزتها العتبة الحسينية المقدسة طيلة الفترة الماضية، إضافة الى (45) موقعا متفرقا، والعمل جارٍ لإضافة (13) محطة جديدة جميعها تزود المواطنين بالماء الصالح للشرب مجانا.

وأضاف أن قسم الصيانة يقوم بإيصال الماء الصالح للشرب لبعض المحافظات والمناطق النائية التي تحتاج لكميات كبيرة من هذه المياه، عبر عجلات حوضية مخصصة لنقل المياه الصالحة للشرب.

وشارة، أن "جميع المحطات الخاصة بتنقية وتعقيم مياه (R. O)، تخضع لأعمال الفحص المختبري يومياً من قبل مختصين في مختبر العتبة الحسينية، ويتم متابعتها وبشكل دوري على مدار الساعة".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد